Acapela تُطلقُ مبادرتها لإتاحة الوصول المجاني لحزمة أصواتها الخاصة بقارئ الشاشة NVDA تزامنا مع أزمة كورونا

مساعدةً منها في الوصول للمحتوى المكتوب من قِبل المكفوفين؛ أعلنت شركة Acapela عن مبادرتها بإتاحة استخدام حزمتها البرمجية الخاصة ب NVDA مجانا دون تكلفة لمدة تسعين يومًا؛ لجميع المستخدمين من المكفوفين وضعاف البصر، الراغبين في إضافة أصوات Acapela إلى قارئ الشاشة NVDA لديهم تزامنا مع ما أدّى إليه تفشّي فيروس كورونا الجديد COVID-19 من تشكيل واقع جديد غير مسبوق للأفراد والشركات في كافة أرجاء العالم.
إن Acapela Group تعملُ على توفير الأصوات للجميع بغض النظر عن إعاقتهم الكلية أو الجزئية؛ لمساعدة الناس على الحياة باستقلالية عبر تذليل الوصول للتقنية. وتلتزم بجعل أصواتها الرقمية قابلةً للوصول بسهولة من قِبَل الجميع حول العالم.
وتُتيحُ حلولُها للأشخاص إمكانية الوصول للمعلومات، لتمكينهم من التواصُل، والتعبير عن أفكارهم ورغباتهم، ولتفاعل الاجتماعي مُبرزين لشخصياتهم، وتحقيق طموحاتهم التعليمية وتنميتها، والمزيد.
وبناءً على الأوضاع الحالية التي تسود العالم؛ ومساندةً منها في تجاوز التحديات التي تواجهنا جميعا، ورغبةً منها في تيسير الحال من بعض النواحي قليلا؛ توفّرُ Acapela إمكانية الوصول المجاني لأصوات Acapela TTS الخاصة بقارئ الشاشة NVDA؛ توسيعًا لفرص الوصول إلى المحتوى المكتوب عبر حلول تحويل النص إلى كلام للمكفوفين وضعاف البصر.
يمكنُ لكافة مستخدمي قارئ الشاشة NVDA؛ اعتبارًا من اليوم، وعلى مدى فترة أزمة Covid-19 الوصول المجاني لأصوات Acapela الرقمية لمدة ثلاثة أشهر.
للاستفادة من هذا العرض؛ يُرجى إرسال بريد إلكتروني يتضمّن معلومات التواصل الخاصة بكم إلى البريد الإلكتروني الآتي:
acapela-nvda-mobilization@acapela-group.com
وستزوّدكم الشركة بمعلومات الترخيص الخاصة بكم.
لمعرفة المزيد عن حزمة أصوات Acapela الخاصة بقارئ الشاشة NVDA؛ يمكن الاطلاع على هذا الدليل
دمتم جميعا في حفظ الرحمن ورعايته.